حسام عاشور: أحلم بـ"الأكثر تتويجا" وكأس العالم

حسام عاشور: أحلم بـ"الأكثر تتويجا" وكأس العالم

كتب : محمود خالد

حسام عاشور: أحلم بـ"الأكثر تتويجا" وكأس العالم

image

كتب : محمود خالد

14 يناير | 01:12 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعرب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بكأس السوبر المصري، والتي تعد البطولة رقم 33 في مشواره مع الأهلي، قائلًا إنه يعتز كثيرًا بتلك البطولة، كونها أول بطولة يرفع كأسها كقائد للفريق.

وأوضح، خلال تصريحات صحفية، أن تتويج الأهلي بكأس السوبر، يمثل دفعة معنوية كبيرة، كونها أكملت الثلاثية المحلية للأهلي، كبطل للدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر، مبينًا أن اللقب سيكون له رد فعل إيجابي على مدار الموسم، سواءً محليًا أو إفريقيًا.

وأعرب حسام عاشور، عن أول آماله منذ ارتداء شارة قيادة الأهلي بشكل رسمي، قائلًا إنه يتمنى الحصول على المزيد من البطولات، ليصبح الأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم، خاصة وأنه بحاجة لـ4 ألقاب فقط من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وشدد عاشور على أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية، التي آزرت ناديها في ملعب هزاع بن زايد، على مدار 90 دقيقة، واستحقت أن تعود لمصر، وهي سعيدة باللقب.

وفي سياق متصل، قال عاشور إن الأمر لم يختلف بالنسبة له، على المستوى الشخصي، في التعامل مع اللاعبين؛ إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل، وآخرهم عماد متعب، مبينًا أن شارة القيادة تحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه، والأهلي بشكل عام، كما أكد أنه دائم التواصل مع اللاعبين الجدد والصغار، وكذلك اللاعبين الكبار الذين لديهم دور مهم في الفريق وبناء شخصيته، وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وأعرب عاشور عن آماله في المرحلة المقبلة، قائلًا إنه يطمح في كسب ثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، وتمثيل الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

كلمات مفتاحية :

حسام عاشور