ميركاتو كورابيا| أتشيمبونج يرحب بالانتقال للاتحاد.. وإيهاب جلال يفجر مفاجأة

ميركاتو كورابيا| أتشيمبونج يرحب بالانتقال للاتحاد.. وإيهاب جلال يفجر مفاجأة

كتب : كورابيا

ميركاتو كورابيا| أتشيمبونج يرحب بالانتقال للاتحاد.. وإيهاب جلال يفجر مفاجأة

image

كتب : كورابيا

13 يناير | 03:46 م ا بتوقيت القاهرة

image

رحب الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفكرة الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، قد وافق على فكرة رحيل أتشيمبونج، في ظل تمسكه بالثنائي الإفريقي، معروف يوسف وكابونجو كاسونجو، مع التعاقد مع التونسي حمدي النقاز من صفوف النجم الساحلي، وإعارة رزاق سيسيه لصفوف الاتحاد السكندري.

وعلم "كورابيا" أن أتشيمبونج فضل الانتقال على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري، على عروض أخرى تلقاها نادي الزمالك لضم اللاعب، مثل إنبي والإسماعيلي.

ومن ناحية أخرى، فجر إيهاب جلال، مفاجأة بطلب استمرار محمد رمضان، لاعب وسط الزمالك، في صفوف الفريق، من أجل وضعه تحت دائرة الاختبار، على أن يحسم قراره النهائي بشأن بقاء اللاعب أو رحيله، يوم الإثنين المقبل، عقب مباراة الإنتاج الحربي.

وطلب إيهاب جلال، وضع محمد رمضان تحت التقييم، لمدة أسبوع مع باقي اللاعبين، من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن اللاعب، علمًا بأن رمضان أحد المستبعدين من قائمة مباراة الإنتاج، التي تقام غدًا "الأحد"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر إيهاب جلال منح محمد رمضان فرصة جديدة، في ظل استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات الماضية، تحت قيادة المدير الفني السابق، المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان محمد رمضان قد تلقى عروضًا من أندية بتروجيت ومصر للمقاصة والاتحاد السكندري، من أجل الرحيل عن الزمالك خلال فترة انتقالات يناير.

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

أتشيمبونج محمد رمضان