ميركاتو كورابيا| هل يعقد الأهلي صفقة تبادلية كبرى مع الهلال السعودي؟

ميركاتو كورابيا| هل يعقد الأهلي صفقة تبادلية كبرى مع الهلال السعودي؟

كتب : أحمد فرهود

ميركاتو كورابيا| هل يعقد الأهلي صفقة تبادلية كبرى مع الهلال السعودي؟

image

كتب : أحمد فرهود

13 يناير | 10:50 ص ا بتوقيت القاهرة

image

أعلن نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، عن التعاقد مع لاعبين أجنبيين جديدين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في أعقاب قرار اتحاد الكرة، بزيادة عدد المحترفين إلى 7.

ويضم الهلال بين صفوفه، الخماسي الأجنبي "العماني علي الحبسي، والأوروجوياني نيكولاس ميليسي، والبرازيليان كارلوس إدواردو، وجيلمين ريفاس، والسوري عمر خريبين".

وكشف سعد في تصريحات تلفزيونية، عن أن الهلال السعودي اقترب من إتمام التعاقد مع الأجنبي السادس، وهو لاعب وسط، بينما سيكون المحترف السابع، لاعبًا عربيًا يلعب في ثلاثة مراكز، ويمثل منتخب بلده.

وبدأت تكهنات جماهير الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حول اسم اللاعب العربي الذي أشار إليه رئيس النادي، حيث انحصرت ترشيحات الجماهير بين الثلاثي "المصري عبد الله السعيد، نجم الأهلي المصري، والمغربي أشرف بن شرقي، لاعب الوداد الرياضي، والإماراتي عمر عبد الرحمن، صانع ألعاب العين".

وأعرب المسئولون في الهلال السعودي، في أكثر من مناسبة عن رغبتهم في التعاقد مع عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي المصري، إلا أن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، يرفض باستمرار الاستغناء عن اللاعب.

ولكن.. وفي أعقاب تصريحات المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، الذي كشف فيها عن أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، اقترب من حسم صفقة عالمية، بمباركة من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ونفي حسام البدري، أن يكون اللاعب أوروبيًا، بدأت التساؤلات تتردد "هل تتم صفقة تبادلية كبرى بين الأهلي والهلال السعودي؟".

اقرأ أيضًا.. الخطيب ينهي اتفاقه مع صفقة عالمية بمباركة تركي آل الشيخ

حيث أن جميع المؤشرات، تدل عن أن الصفقة العالمية إذا تمت قد تكون إما السوري عمر السومة، نجم أهلي جدة السعودي، أو الإماراتي عمر عبد الرحمن، صانع ألعاب العين الإماراتي.

إلا أن تصريحات رئيس نادي الهلال السعودي، بشأن اللاعب العربي الذي سيتم التعاقد معه، تفتح الباب أمام احتمالية إجراء صفقة تبادلية كبرى مع الأهلي، تقضي بانتقال اللاعب السوري عمر خريبين إلى المارد الأحمر، خاصة في ظل إعجاب محمود الخطيب، بإمكانياته الفنية.

اقرأ أيضًا.. الصفقة العالمية المنتظرة| البدري: "مش أوروبية" فمن يكون؟

وما غزى من هذه الأنباء، هي تصريحات خريبين الأخيرة، والذي أكد فيها أن تراجع معدله التهديفي، يعود إلى ظروف شخصية، حيث اعتبر الكثيرين أن المهاجم السوري، يريد تغيير الأجواء والرحيل عن الهلال، خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا