رسالة السوبر| "كورابيا" يكشف .. إسلام عيسى "مفاجأة" العميد أمام الأهلي

رسالة السوبر| "كورابيا" يكشف .. إسلام عيسى "مفاجأة" العميد أمام الأهلي

كتب : وليد قاسم

رسالة السوبر| "كورابيا" يكشف .. إسلام عيسى "مفاجأة" العميد أمام الأهلي

image

كتب : وليد قاسم

11 يناير | 08:44 م ا بتوقيت القاهرة

image

رسالة العين

بات إسلام عيسى لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدى، هو الورقة الرابحة التي يسعى الجهاز الفني لمباغتة منافسه "الأهلي"، في لقاء الجمعة الكبيرة بالإمارات على كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضًا .. "كورابيا" تخترق رأس حسام حسن قبل قمة "السوبر"

وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر "الأخضر" عقد المدير الفني حسام حسن جلسة مع اللاعب، منحه فيها جرعة كبيرة من التعليمات، أبرزها ضرورة التحلي بروح البطولة والانتصار لكى يكون له دورًا مؤثرًا فى المصري خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع طموحات الفريق ونسيان فكرة "شراءه بـ 10 ملايين جنيه".

كما طلب العميد من اللاعب عدم الخوف من أي ضغوط بسبب هذا الرقم المالي الكبير، فى ظل ترقب الجماهير المستوى المنتظر أن يكون عليه اللاعب في النصف الثاني من الموسم.

وشدد حسام حسن لنجمه الواعد والسريع، ضرورة توجيه مهاراته الفردية في خدمة زملاءه داخل الملعب، وأداء دور مزدوج مابين تسجيل الأهداف وصناعة الفرص، خاصة وأنه سيدفع به في مركز الجناح المهاجم، وليس رأس الحربة الصريح، مشددًا على أن التعاون مع اللاعبين داخل الملعب خط أحمر له كمدرب.

ووعد إسلام عيسى مديره الفني ببذل أقصى جهد له في الدور الثاني من عمر الدوري الممتاز، بالإضافة إلى لقاء السوبر حال الدفع به فى اللقاء، بعد تحقيقه لأحد أحلامه وهو التدرب تحت قيادة حسام حسن بوصفه مثل أعلى له كرويًا.

ويذكر أن إسلام عيسى 21 عامًا، هو أغلى لاعب فى تاريخ المصري البورسعيدي، بعد شراءه من النصر مقابل 10 ملايين جنيه، بعد صراع طويل وقوي مع عدة أندية أخرى فى الميركاتو الشتوي الجاري حاليًا.

تابع آخر استعدادات الأهلي والمصري لكأس السوبر مع "كورابيا"

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا