قرارات صارمة من محمود الخطيب بعد واقعة "فيديو إساءة لاعبي الأهلي للزمالك"

قرارات صارمة من محمود الخطيب بعد واقعة "فيديو إساءة لاعبي الأهلي للزمالك"

كتب : محمود خالد

قرارات صارمة من محمود الخطيب بعد واقعة "فيديو إساءة لاعبي الأهلي للزمالك"

image

كتب : محمود خالد

10 يناير | 08:20 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن إيقاف المتسببين في نشر فيديو لاعبي الأهلي بعد مباراة القمة، وإحالتهم للتحقيق.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بنتيجة (3-0)، في لقاء القمة 117 الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وبعدها تم نشر فيديو عن تصريحات من بعض لاعبي الأهلي، يتضمن عبارات السخرية من لاعبي الزمالك.

وأكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أن الخطيب أبدى انزعاجه الكبير من واقعة "الفيديو"، ليقرر إيقاف المسئولين عن "سوشيال ميديا" النادي الأهلي، عن العمل، وإحالتهم للتحقيق، مع إخطار عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي بالأهلي، باستدعاء المتواجدين منهم في الإمارات، مع بعثة الفريق، من أجل المثول أمام التحقيق، إثر نشر الفيديو الذي يتضمن عبارات السخرية من الزمالك.

وشدد فؤاد على ضرورة مراعاة الروح الرياضية، واحترام المنافسين، والبعد عن أي تصرفات قد تتسبب في توتر العلاقات، في الوقت الذي تطمح خلاله الأندية لإعادة الجماهير للمدرجات في المباريات القادمة.

 وجاءت واقعة الفيديو أثناء تواجد بعثة الأهلي في مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى الإمارات، من أجل مواجهة المصري يوم الجمعة المقبلة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في لقاء كأس السوبر المحلي.

وتضمن الفيديو عبارات ساخرة من لاعبي الزمالك، مثل "مش كورة اللي عمله الشناوي في الجون التالت.. إيهاب جلال استعجل اوي وهايظلم نفسه والله.. إيهاب جلال صعبان عليا اوي.. طب بتمشي حازم ليه أحسنهم امبارح، هو مابيحبش حازم يا جماعة.. الراجل ده مابيفهمش في الكورة يا جدعان".

شاهد تصريحات المتحدث الرسمي للأهلي عن قرارات الخطيب

تابع آخر استعدادات الأهلي والمصري لكأس السوبر مع "كورابيا"

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

محمود الخطيب