الشناوي يتحدث عن "حلم المونديال" وسر التصدي لركلة جزاء الزمالك

الشناوي يتحدث عن "حلم المونديال" وسر التصدي لركلة جزاء الزمالك

كتب : صبحي أحمد

الشناوي يتحدث عن "حلم المونديال" وسر التصدي لركلة جزاء الزمالك

image

كتب : صبحي أحمد

10 يناير | 02:06 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزيته وزملاءه بالفريق لمباراة المصري البورسعيدي، للمنافسة على لقب السوبر.

وتنطلق مباراة السوبر المصري، بين النادي الأهلي ونظيره المصري، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد في الامارات.

وأوضح الشناوي في تصريحات لـ"كورابيا"، أن فريقه يخوض مواجهة غاية في الصعوبة، خصوصا وأن الفريق البورسعيدي منافس شرس للأهلي، مشددًا أن أهمية المباراة تأتي أنها ستمنح الفائز لقب بطولة مهمة.

أعرب حارس مرمى الأهلي، عن سعادته الكبيرة بثقة الجهاز الفني والجماهير الحمراء فيه خلال الفترة الماضية، معتبرا هذه الثقة مسئولية كبيرة يتحملها على عاتقه للاستمرار في تقديم عروض طيبة مع الأهلي بمساعدة زملائه لتحقيق مزيد من الانتصارات.

وأضاف الشناوي، أنه كان موفقا للغاية في التصدي لركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك، بمباراة القمة 115، التي جمعت الفريقين في الدوري، وفاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، موضحًا إن حالة التركيز التي كان عليها تأتي بسبب الدوافع الكبيرة في الظهور بشكل جيد مع الأهلي في أولى لقاءات القمة التي يشارك فيها مع المارد الأحمر.

وأشار حارس مرمى النادي الأهلي، إلى المشاركة مع المنتخب في كاس العالم روسيا 2018، هو حلم لكل لاعب مصري، ولكنه يثق في اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، موضحًا أن جهاز الفراعنة بالكامل يعرف إمكانياته جيدا خاصة إن الجهاز يقوم بمتابعة دقيقة وتقييم لكل اللاعبين والحراس داخل وخارج مصر.

وأكد محمد الشناوي، أنه لا يملك سوى الاجتهاد من أجل كسب ثقة الجهاز الفني والاستمرار في التركيز مع الفريق ومباريات الأهلي هو شعاره في المرحلة الحالية، مؤكدًا على احترامه الشديد لكل اختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر.

لمتابعة أخبار المحترفيين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا