4 قرارات هامة لمجلس الخطيب في اجتماع "نص الليل"

4 قرارات هامة لمجلس الخطيب في اجتماع "نص الليل"

كتب : أحمد فرهود

4 قرارات هامة لمجلس الخطيب في اجتماع "نص الليل"

image

كتب : أحمد فرهود

10 يناير | 11:44 ص ا بتوقيت القاهرة

image

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، اعتمد خلاله عدد من القرارات الهامة.

وكانت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، انتخبت محمود الخطيب، رئيسًا جديدًا للنادي الأهلي، ليتولى قيادة القلعة الحمراء خلال الأربع سنوات القادمة، خلفًا لمحمود طاهر.

واعتمد المجلس، خلال الاجتماع، قرار إعارة عماد متعب، مهاجم الفريق، لمدة 6 أشهر إلى فريق التعاون السعودي، مقابل 300 ألف دولار، وإعارة أحمد الشيخ إلى فريق الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر مقابل 450 ألف دولار، وأيضًا إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة السعودي مقابل 400 ألف دولار.

كما اعتمدت إدارة النادي الأهلي، قرار تعيين عدلي القيعي، المتحدث باسم المجلس، في منصب مدير لجنة التعاقدات بالنادي، ليعود مرة أخرى إلى منصبه الذي تولاه في عهد حسن حمدي، الرئيس الأسبق.

وفي سياق آخر، قرر مجلس الخطيب، تعيين رؤوف عبدالقادر مديرًا للنشاط الرياضي بالنادي الأهلي، وياسر نصير نائبًا لمدير النشاط الرياضي، ومسئول النشاط بمقر النادي بالجزيرة، وأيضًا تعيين ياسر عبدالعال نائبًا لمدير النشاط الرياضي للشئون المالية، وتعيين عمر شوقي مديرًا للنشاط الرياضي في فرع مدينة نصر، وعلي هارون مديرًا للنشاط الرياضي في الشيخ زايد.

وشكل مجلس إدارة الأهلي، لجنة عليا لشئون العاملين، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، على أن تضم في عضويتها خالد الدرندلي أمين الصندوق، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومديرو الأفرع.

وتقوم اللجنة بالنظر في شئون وأحوال وظروف وأوضاع العاملين في النادي بمختلف المقرات والأفرع.

لمتابعة أخبار المحترفيين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا