أول تعليق من أحمد الشناوي على عرضه للبيع

أول تعليق من أحمد الشناوي على عرضه للبيع

كتب : أحمد رفعت

أول تعليق من أحمد الشناوي على عرضه للبيع

image

كتب : أحمد رفعت

09 يناير | 07:05 م ا بتوقيت القاهرة

image

قدم أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق نادي الزمالك، اعتذار لجماهير القلعة البيضاء، بعد الخسارة من غريمه التقليدي الأهلي أمس الأثنين، بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة من ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ونشر الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لفريق نادي الزمالك، موجهًا اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء بعد الخسارة من الأهلي.

وكتب الشناوي "نعتذر لجمهور الزمالك علي الهزيمه الاخيره لم نكن في افضل حال ولم يكن يوم الزمالك والتوفيق كان بعيد عن لاعبي الزمالك، وبصفه شخصيه اعتذر بالنيابة عن باقي الفريق".

وعلق حارس مرمى الزمالك على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، والتي أكد خلالها أنه سيعرضه للبيع قائلًا "لن أحزن من تصريحات الجمهور ورئيس النادي بعرضي للبيع أو الانتقادات الموجه إلى أحمد الشناوي ولكن ساظل لآخر يوم لي داخل جدران نادي الزمالك أعمل واجتهد من اجل الزمالك وجماهيره حتي لو ظل الامر ببيعي في يناير من هذا الموسم".

اقرأ أيضًا .. توابع القمة 115| الزمالك يبدأ التفاوض مع خليفة أحمد الشناوي

وتابع "اعتذر مرة أخري لجماهير الزمالك وسنظل أوفياء لنادي الزمالك لآخر لحظه لنا بداخله حتي لو كان الرحيل قريبًا، أشكر الجميع علي الدعم في الخمس مواسم التي لعبتها في نادي الزمالك وحصدت ٥ بطولات معه، سعيد جدًا جدًا بهذه الفترة، وأتقبل أي قرار سواء بيعي أو الاستغناء عني، شكرًا مره اخري والله الموفق".

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

نعتذر لجمهور الزمالك علي الهزيمه الاخيره لم نكن في افضل حال ولم يكن يوم الزمالك والتوفيق كان بعيد عن لاعبي الزمالك وبصفه شخصيه اعتزر بالنيابه عن باقي الفريق ولن احزن من تصريحات الجمهور ورئيس النادي بعرضي للبيع او الانتقادات الموجه الي احمد الشناوي ولكن ساظل لاخر يوم لي داخل جدران نادي الزمالك اعمل واجتهد من اجل الزمالك وجماهيره حتي لو ظل الامر ببيعي في يناير من هذا الموسم اعتزر مره اخري لجماهير الزمالك وسنظل اوفياء لنادي الزمالك لاخر لحظه لنا بداخله حتي لو كان الرحيل قريبا اشكر الجميع علي الدعم في الخمس مواسم التي لعبتها في نادي الزمالك وحصدت ٥ بطولات معه سعيد جدا جدا بهذه الفتره واتقبل اي قرار سواء بيبيعي او الاستغناء عني شكرا مره اخري والله الموفق

A post shared by احمد الشناوي 1 (@ahmadelshenawyofficial) on