القمة 115| عودة سعد وعاشور.. وغياب لاعب الأهلي حتى "السوبر"

القمة 115| عودة سعد وعاشور.. وغياب لاعب الأهلي حتى "السوبر"

كتب : محمود خالد

القمة 115| عودة سعد وعاشور.. وغياب لاعب الأهلي حتى "السوبر"

image

كتب : محمود خالد

06 يناير | 03:08 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الثنائي سعد الدين سمير وحسام عاشور، لاعبي الفريق، أصبحا جاهزين لمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك، في لقاء القمة 115 باستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح طبيب الأهلي، خلال تصريحات صحفية، أن الثنائي تعافيا من الإصابة بشكل كبير، وأصبحا جاهزين لمباراة القمة، بعد المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، علمًا بأن حسام عاشور كان يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، بينما كان سعد سمير يعاني من جزع في الرباط الداخلية للركبة.

في المقابل، أعلن خالد محمود، طبيب الأهلي، عن غياب محمد نجيب، مدافع الفريق، عن مباراتي الأهلي أمام الزمالك، في لقاء القمة، والمصري يوم الجمعة المقبلة، في مباراة كأس السوبر على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأضاف محمود أن نجيب يخوض حاليًا برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا؛ للتخلص من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به مؤخرًا، على أن يخضع لفحص طبي متتالي، للتأكد من تقدمه في مراحل العلاج، لحين إتمام شفائه والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانبه، قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق غدًا "الأحد"، في ختام الاستعدادات للقمة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني قرر إقامة المران في الرابعة عصر الغد "الأحد"، بينما رفض الكشف عن ملعب التدريب، نظرًا لسرية الاستعدادات التي يخوضها الأهلي قبل مباراة القمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.

اقرأ أيضًا- طاقم حكام إيطالي لإدارة لقاء الزمالك والأهلي

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا    

كلمات مفتاحية :

الأهلي