العمدة والصاحب والبنت .. 3 مشاهير في "مجتمع صلاح"

العمدة والصاحب والبنت .. 3 مشاهير في "مجتمع صلاح"

كتب : وليد قاسم

العمدة والصاحب والبنت .. 3 مشاهير في "مجتمع صلاح"

image

كتب : وليد قاسم

04 يناير | 08:54 م ا بتوقيت القاهرة

image

كلما اقترب، أو حانت لحظة تتويج محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، بجائزة كبرى مثل جائزة أفضل لاعب إفريقي، كلما أصبح هناك نجوم مجتمع مصري، تتجه لهم الأنظار، ويصبح كل منهم حديث الصباح والمساء.

وخلال الساعات الأخيرة، هناك 3 شخصيات ليس لهم علاقة بكرة القدم، سوى العلاقة مع محمد صلاح، أصبحوا نجوم مجتمع يتهاتف الجميع عليهم للحصول على تصريح أو صورة، ومعرفة رأيهم في تتويج النجم المصري، وهو ما ترصده "كورابيا" في التقرير التالي..

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

ماهر شيتة .. عمدة المصريين

أصبح الحاج ماهر شيتة من مشاهير مصر كلها كلما ذكر إسم محمد صلاح فى اى احتفالية كبرى ، حيث تتجه الأنظار سريعا إلى قرية نجريج وعمدتها ماهر شيتة الذى ينفرد بنصيب الأسد من اللقاءات الحصرية لكبرى الصحف والمواقع والشبكات الإعلامية المصرية والأوروبية والعالمية ، وأصبح ماهر شيته شبه متحدث رسمى للأسرة وأهالى القرية فى كل وقت وزمان من أجل صلاح.

أحمد راضى .. صديق الطفولة

هو الصديق المقرب لمحمد صلاح داخل قرية نجريج ونشأ الثنائى معا ولعبا الكرة معا قبل ان يصبح صلاح نجما عالميا ، وهو النجم الثانى فى قرية نجريج وتفوق شهرته شهرة عائلة بيكاسو مصر ، حيث دائما ما يطلق التصريحات الصحفية واخرها لصحف انجليزية عن صلاح ونشأته وكيف أصبح لاعبا عالميا.

مكة صلاح .. نجمة رغم أنفها

هى الوحيدة التى تستحق أن تكون النجمة بوصفها البنت الأكبر والوحيدة حتى الأن لمحمد صلاح ورغم انها لا تتحدث لصغر سنها ومنع والدها لها من الظهور الاعلامى للحفاظ على نشأتها بشكل طبيعى الا ان صورتها تعد الأكثر تداولا مع والدها فى كل مكان مع حصده لأى جائزة كبرى.

كلمات مفتاحية :

محمد صلاح