إصابة خيسوس تعجل بانتقال سانشيز لمانشستر سيتي

إصابة خيسوس تعجل بانتقال سانشيز لمانشستر سيتي

كتب : أحمد عبد العليم

إصابة خيسوس تعجل بانتقال سانشيز لمانشستر سيتي

image

كتب : أحمد عبد العليم

03 يناير | 04:44 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد إصابة المهاجم الشاب البرازيلي جابريل خيسوس في الأيام الماضية.

ومن المتوقع أن يغيب خيسوس عن الملاعب لفترة طويلة، عقب خروجه من مباراة مانشستر سيتي ومضيفه كريستال بالاس، في حال من الحزن الشديد والبكاء، مما ينذر بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إصابة خيسوس ستعجل بانتقال الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، لصفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة أن اللاعب السابق لبرشلونة لا يريد الاستمرار مع الفريق اللندني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى وجود اتفاق مسبق بين جوارديولا وسانشيز من الصيف الماضي، بانتقاله لملعب الاتحاد، وهو ما قد يتم تفعيله في يناير الجاري، أو في انتقالات الصيف المقبل، باعتبار أن تعاقد النجم التشيلي شارف على الانتهاء مع الأرسنال.

وبات من المؤكد في الفترة المقبلة، أن يعود عمل جوارديولا مع لاعبه التشيلي السابق في صفوف برشلونة، بعد ثلاثة سنوات ونصف على رحيل كلاهما عن الفريق الكتالوني، بالرغم من رغبة أندية بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي في الظفر بخدمات سانشيز ولكن يبقى سيتي الأقرب للتعاقد مع الكسيس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار مانشستر سيتي

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك