مرتضى يحمل "ابن النادي" مسئولية انهيار النتائج.. ويجهز لطرده

مرتضى يحمل "ابن النادي" مسئولية انهيار النتائج.. ويجهز لطرده

كتب : أحمد فرهود

مرتضى يحمل "ابن النادي" مسئولية انهيار النتائج.. ويجهز لطرده

image

كتب : أحمد فرهود

14 ديسمبر | 10:37 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

"مش طايق نيبوشا.. كفاية أنه بيجامل لاعب لأنه ابن النادي"، هكذا علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في أعقاب الهزيمة من الإسماعيلي، في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان نادي الإسماعيلي، قد حقق فوزًا مثيرًا على الزمالك (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 13 بمسابقة الدوري الممتاز.

واعتبر مرتضى في تصريحات تلفزيونية، أن هناك لاعب، لا يستحق المشاركة أساسيًا في مباريات الزمالك، إلا أن المدير الفني المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، يشاركه لمجرد أن الإعلام يردد أنه "ابن النادي" ولا يجوز أن يجلس على دكة البدلاء.

وشارك في تشكيل المباراة من أبناء الزمالك، محمد إبراهيم ويوسف أوباما "فقط"، وبالتالي فأن مرتضى قد حمل الهزيمة للأول على الرغم من عدم ذكر اسمه صراحة، بسبب دفاعه عن الثاني، الذي اعتبر أن المدرب يظلمه بوضعه في مركز الظهير الأيمن.

وكان موقع "كورابيا"، انفرد بنشر خبر رغبة مرتضى منصور، في طرد محمد إبراهيم من نادي الزمالك، وهو الأمر الذي يرفضه نيبوشا، معتبرًا أن اللاعب سوف يفيد الفريق الأول، خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد إبراهيم، غاب عن المشاركة في المباريات مع نادي الزمالك، بسبب الإصابات المتكررة، قبل أن يعود في مواجهة الرجاء في الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز، كما أنه خاض مباراة حرس الحدود في الكأس، ونجح في إحراز هدف.