انتخابات الأهلي| الخطيب يرد على "مصاريف الدعاية".. و"ماذا لو خسر الرئاسة"

انتخابات الأهلي| الخطيب يرد على "مصاريف الدعاية".. و"ماذا لو خسر الرئاسة"

كتب : محمود خالد

انتخابات الأهلي| الخطيب يرد على "مصاريف الدعاية".. و"ماذا لو خسر الرئاسة"

image

كتب : محمود خالد

27 نوفمبر | 01:19 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد محمود الخطيب، المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي، أنه يخطط لنقل النادي من "بطل إفريقيا والعرب" إلى العالمية، حال فوزه بمقعد الرئاسة.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الأهلي يوم الخميس المقبل، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة، كل من محمود طاهر ومحمود الخطيب.

وأوضح الخطيب، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يسعى لنقل خبرات الأندية الكبيرة وبعض الاتحادات العالمية، لمدربي الأهلي وإدارييه، عن طريق المحاضرات، وإرسال المدربين لخوض فترة معايشة في الخارج، ثم العودة لقيادة الإدارة الفنية أو الإدارية.

وأضاف أن الأهلي سيسعى للاستفادة إداريًا وتجاريًا من أندية كبرى، مثل بايرن ميونيخ الألماني، أو برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، حول كافة النواحي التجارية والتسويق، وأيضًا خوض مباريات ودية مثل السابق.

ورد الخطيب على أقوال المنافسين بأنه أنفق الكثير على الدعاية الانتخابية، قائلًا إن ثلثي دعايته إهداء من محبي النادي الأهلي، وأضاف "صديقي اشترى لي مقرًا مساحته حوالي 500 متر، رغم أن المتر بالدولار، وصاحبه قرر تخفيض سعر المقر 60% من أجلنا، وإعلانات للأهلي مدون عليها بالأسفل أنها إهداء من محبي النادي."

وتطرق الخطيب للحديث عن المشاريع الاستثمارية للأهلي، قائلًا إنه يستعين بخبرات فاروق العقدة الذي أبدى استعداده التام لخدمة إدارة الأهلي، مضيفًا أنه يخطط لأن يكون للأهلي مركز في كل دولة إفريقية.

ووجه الخطيب رسالة لأعضاء الجمعية العمومية، قائلًا "روح الفانلة الحمراء إرادة وتحدي وتصميم، نريد أن نظل رقم 1، وأن تكون العمومية هي الأكبر في تاريخ النادي وأندية مصر، فالعمومية الكبيرة تمنح الثقة والمسئولية الأكبر لمجلس الإدارة المنتخب."

واختتم الخطيب تصريحاته بشأن موقفه حال خسارة رئاسة الأهلي، قائلًا "لن يتغير شيء، سأظل من أبناء الأهلي وأفتخر بذلك."